رياضة الدراجات النارية . مرتيل تحتضن الجولة الثانية للبطولة الوطنية نجاح باهر وحضور ملفت

شارك هذا الموضوع مع اصدقائك

تغطية :يوسف بلحسن

في جو فرجوي رائع وبحضور كبير ملأ جنبات الكورنيش احتضن شاطىء مرتيل يومه الأحد 22 دجنبر 2019 اطوار المسابقة الوطنية للدراجات النارية في صنف مسابقات الرمال .الفرصة كانت مواتية ليظهر نادي تمودة بتطوان عن نجاحه في تنظيم تظاهرة تحت اشراف الجامعة الملكية المغربية للدراجات النارية.. هي الأولى من نوعها بالمنطقة .
رئيس الجامعة السيد عبد الله العرايشي أشار إلى أن هذه الجولة الناجحة تشكل فرصة أخرى للأبطال المغاربة للاحتكاك واكتساب التجربة الضرورية للمسابقات الدولية .
عدد هام من المتسابقين من ابطال مختلف الأندية المنضوية تحت لواء الجامعة ومن مختلف المدن تنافسوا بشدة طيلة مسابقة الصباح والمساء من أجل الفوز باللقب
السيد معاد السهلي رئيس التظاهرة قال ان اكثر من 45 رياضيا وعدد من المسؤولين الجامعيين والتقنيين عملوا جميعا من أجل هدا الحدث وبالمناسبة لا يسعنا إلا أن نشكر السيد عامل عمالة المضيق الفنيدق والسيد رئيس الجماعة الترابية بمرتيل والسيد باشا مرتيل ورئيس مفوضية الأمن بمرتيل و مدير مديرية الشباب والرياضة بالعمالة ومسؤولي الوقاية المدنية والقوات المساعدة وكافة المصالح التي عملت على تسهيل هدا العرس الرياضي الذي شكل حدثا هاما لنادينا الفتي جمعية تمودة للدراجات النارية بتطوان .
اطوار السباق التي جرت على الشاطىء الرملي شكلت تحديا كبيرا لكافة المتنافسين وبخصوص ذلك يقول المدير التقني للسباق عبد القادر التياتي( بالفعل نوعية الرمل المبلل وصعوبة المدار وحدة التنافس بين الابطال كلها عوامل جعلت من السباق فرصة لتنافس قوي ولافراز ابطال للمستقبل واكيد اننا سنرى في المستقبل ابطال من منطقتنا على مستوى كبير .)
السيد شكيب عمر رئيس لجنة التحكيم الخاص بالسباق أشار إلى أن هدا التنافس وتوفر اللجنة على الأدوات التقنية اللازمة لمراقبة كل المتنافسين مكنتنا من إنجاح التظاهرة التي افرزت النتائج التالية:
صنف الكبار أكثر من أربعين سنة
1 محمد البحيري
2حاتم بهجي
3سعيد كريمي
صنف الشبان :
1اسماعيل بهجي
2منصف امهاريز
3ايمن السعدي .

صنف E1
1احمد حداد
2زكرياءاخربي
3احمد الوهبي
صنف 2E
1نور الدبن العربي حماد
2سعيد ميمون احمد
3عادل حجوزي

صنف E3
1 حمزة لملالي
2عبد الله حداد
3محمد بنور

والبطل حمزة لملالي فاز بجائزة اول متسابق يصل إلى المنعرج