03:19
    عناوين المراسلة : التواصل عبر خدمة الوات ساب WhatsApp على الرقم 0641706015 - tetouanews.ma@gmail.com -        
مائوية الفنون التشكيلية بتطوان و الجهة

فنان تشكيلي مغربي يهدي المغرب جائزة عالمية ....


معرض الفنان أحمد بن يسف من1 فبراير إلى 1 مارس 2019 برواق الفن تطوان


(الشعر والتشكيل) موضوع ندوة فكرية نقدية بتطوان

 
قناة تطوان نيوز

طريقة سهلة مع موقع غوغل لمعرفة إن كانت الصورة حقيقية أم مركبة


مقتطفات من الندوة الصحفية التي عقدها عبد الواحد بنحساين بعد مقابلة الدفاع الحسني الجديدي


اللقاء الذي جمع البرلماني عمر بلفريج بسكان جماعة السحتريين بتطوان


السدود القضائية بمداخل مدينة تطوان ليلة رأس السنة


خروج جثمان المرحوم الشرطي عبد الواحد العلوي من مستشفى سانية الرمل


Rotary tetouan نوادي روتاري طنجة تطوان ينظمون قافلة طبية


مواكبة الإستعدادات الأمنية بتطوان بمناسبة رأس السنة الميلادية


أفاسكا: يومان بالمنتزه الوطني تلسمطان, بأجمل البلدان: (المغرب الحبيب)'


الندوة الصحفية التي عقدها مدرب المغرب التطواني بعد الهزيمة أمام حسنية أكادير 1-2


دردشة من برامج قناة تطوان نيوز 2019

 
جريدتنا على الفايس بوك
 
مجتمع

مرتيل .. الأملاك المخزنية تحاول الإستلاء على أملاك السكان الأصليين لمدينة مرتيل من أجل تفويتها لمافيا العقار


بالصوت و الصورة ، الوقفة الإحتجاجية التي نظمتها النقابة المستقلة لأطباء القطاع العام بتطوان


ساكنة الفنيدق تتضامن مع المحتاجين من ساكنة الأطلس المغربي‎

 
أنشطة جمعوية ونقابية

نادي المواطنة والشؤون البرلمانية ينظم زيارة تربوية تفقدية لفضاء الذاكرة التاريخية للمقاومة والتحرير بمدينة تطوان

 
شؤون سياسية وإقتصادية

جبهة القوى الديمقراطية تطالب في بلاغ صادر عن أمانتها العامة بتحقيق العدالة الجبائية، عبر التوازن في تضريب الرأسمال والعمل

 
قضايا المواطنين

كراج يتحول الى ورشة سرية للصباغة بدون ترخيص من السلطة المعنية

 
 

فريق أخنوش بجماعة تطوان للوالي اليعقوبي....( الله ينصر من صبح)


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 11 يوليوز 2017 الساعة 25 : 10



سعيد المهيني


رفض رئيس جماعة تطوان الدكتور محمد إدعمار إقحام لفظتي “الجاد والجدية” في مداخلة رئيس فريق حزب التجمع الوطني للأحرار بالمجلس الجماعي لتطوان، خلال إنعقاد الدورة الإستثنائية لشهر يوليوز 2017 المنعقدة يومه الأثنين 10 يوليوز الجاري، معتبرا أن كل ما يقوم به مجلسه جدي ومسؤول . وأضاف السيد إدعمار أن تدبير الجماعة لا يندرج ضمن المثل الشعبي القائل "الله ينصر من صبح" وأنه لا يقوم بتبييض صحيفة الأشخاص ولا تبييض مراحل تدبير المسؤولين أوالإنتقاص منها، بقدر ما أن تدبير وعلاقة مؤسسة المجلس مع باقي المؤسسات والمسؤولين بالإقليم تطبعها الجدية والمسؤولية سواء في الماضي أوالحاضر أوالمستقبل. وأشار السيد الرئيس أن مؤسسة المجلس تؤمن وتثق في كفائة ونزاهة وجدية المسؤولين السامين الذي حضيوا أويحضون بالثقة المولوية سواء منهم الجدد أوالذين تحملوا مسؤولية التدبير الترابي بالمدينة سابقا. وشدد رئيس الجماعة السيد إدعمار على أن المواطنين والمؤسسات لمسوا عن قرب السياسة التدبيرية والتوافقه التي طبعت الفترة التي تحمل خلالها السيد محمد اليعقوبي مسؤولية التدبير الشأن الترابي لعمالة تطوان، والذي يرجع فيها الفضل إلى العمل الجاد والمسؤول والتشاركي، وهو الأمر الذي نتوقعه في الفترة المقبلة مع العامل الجديد، حسب قوله . مناسبة خروج رئيس جماعة تطوان بهذا التصريح ما أقدم عليه السيد عبد السّلام الدامون، رئيس فريق حزب التجمع الوطني للأحرار بخصوص تقديم طلب للسيد العامل بفتح حوار جاد ومسؤول مع جميع الفرقاء السياسيين بالمجلس الجماعي . معتبرا رئيس الفريق التجمعي أن مجلس جماعة تطوان يحتكر المعلومة لفائدة الأغلبية ولجهة محسوبة على الأغلبية وينعدم تداولها بين المكونات الأخرى، خلافا لما يروج على الصحافة والإعلام، على حد قوله. وهو الشيء الذي لم يفوته رئيس الجماعة الترابية لتطوان ورد عليه مباشرة بالتأكيد على جدية الوالي اليعقوبي وفتحه قنوات الإتصال مع جميع المكونات بالمدينة سواء منها النقابية أو السياسية أو الجمعوية، معتبرا أن حفل تنصيب السيد العامل الجديد على عمالة تطوان عرف لحظة إعتراف وعربون محبة للسيد اليعقوبي، عندما قامت القاعة وصدحت بالتصفيقات عند توديعه وتعداد منجزات وأعمال السيد اليعقوبي بالمدينة خلال مرحلة تدبيره شؤون العمالة بالنيابة، خلال كلمة المسؤول الوزاري الذي أشرف على حفل التنصيب .


1027

0


برامج متنوعة

أربعة حلقات من برنامج قهوة الصباح

تسعة قنوات إخبارية متنوعة مباشرة

إشهار "الزيانة ليلى--- التعديلة التطوانية"

قناة تطوان نيوز الرياضية




بلاغا للرأي العام من الفرع المحلي بالمضيق للجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب

في باب

اللاعب إسماعيل داود التطواني الأصل يوقع لإتحاد طنجة

المغرب التطواني يتفوق على ضيفه أولمبيك خريبكة ب 1 -0

الترقيات الحزبية والتزكيات الانتخابية: أوراق استقطاب للنخب، وخطر يعصف تماسك بنيان الأحزاب

إنجاب الطفل الأول في العالم من 3 أفراد!

وكيل لائحة الوردة بتطوان يثبت خرقا بمحضر قضائي عن طريق مفوض قضائي

مهرجان فيدرالية اليسار بتطوان مهرجان الأمل

فرقة مسرح المدينة الصغيرة تقدم مسرحيتها التحسيسية على السلامة

فريق المغرب التطواني يكتفي بالتعادل امام شباب أطلس خنيفرة

فريق أخنوش بجماعة تطوان للوالي اليعقوبي....( الله ينصر من صبح)




حلقات برنامج قهوة الصباح على قناة تطوان نيوز

Rotary tetouan نوادي روتاري طنجة تطوان ينظمون قافلة طبية

طريقة سهلة مع موقع غوغل لمعرفة إن كانت الصورة حقيقية أم مركبة


 
قهوة الصباح

قهوة الصباح في ضيافة الشاعر و القاص الأستاذ عبد الرحمن زيوزيو


برنامج قهوة الصباح يخصص حلقة خاصة للأستاذ الموسيقار أحمد حبصاين بمناسبة إختياره شخصية السنة من طرف تطوان نيوز


برنامج قهوة الصباح يستضيف في حوار حصري الاستاذة الزهرة حمودان الادريسي

 
أخبار تطوان

إيقاف 3 اشخاص بسيارة رباعية الدفع و على متنها 3010 قرص من مخدر ريفوتلير


الزميلة المتميزة ( صدى تطوان ) تكرم مجموعة من الاسماء من بينهم تطوان نيوز


تطوان نيوز ترافق رجال الأمن المرابطون بمجموعة من السدود القضائية بتطوان ليلة رأس السنة + فيديو

 
رياضة

النادي الرياضي الفنيدق يفوز على حسنية جرسيف‎


المضيق فوز العداء المغربي محمد اكرام من جامعة الحسن الثاني بالدار البيضاء بالنسخة الأولى من السباق الدولي الأول، 10 كلم


المغرب التطواني يحقق نتيجة الفوز خارج ميدانه

 
أخبار وطنية ودولية

بعد إنزياح المرتفع الأصوري امطار متوقعة أخر الأسبوع ببعض مناطق المملكة


هزة أرضية بإقليم الدريوش


فرقة الأبحاث والتدخلات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء تلقي القبض على مجرمين للإشتباه في تورطهما في حيازة و ترويج المخدرات

 
بانوراما

فيديو...طريقة سهلة مع (غوغل) لمعرفة إن كانت الصورة حقيقية أم مركبة


أه منك يازمن ...


الرابطة المحمدية للعلماء بالشراكة مع كلية الآداب والعلوم الإنسانية بتطوان تنظم الدورة الثانية من الدورات التأهيلية في العلوم الإسلامية

 
آراء مختلفة

السبب يبطل العجب !!..


إدانة..

 
أخبار الجهة

إيقاف أربعة أشخاص من طرف فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الامنية للمضيق و هذا هو السبب


بلاغ طنجة.. توقيف فرنسيين للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالاتجار في المخدرات


جريمة قتل بطنجة ليلة رأس السنة