09:09
    عناوين المراسلة : التواصل عبر خدمة الوات ساب WhatsApp على الرقم 0641706015 - tetouanews.ma@gmail.com - tetouanews.info@gmail.com        
قناة تطوان نيوز

beIN SPORTS News HD


البث المباشر لقناة سي بي سي دراما


franceinfo - DIRECT TV

 
جريدتنا على الفايس بوك
 
مجتمع

تعيين السيد محمد الفقير التمسماني في منصب عميد كلية أصول الدين بتطوان


المصالح الامنية بمدينة مرتيل مدعومة بنظيرتها من أمن تطوان توقف مجموعة من المبحوث عنهم


تطوان..حملة للتبرع بالدم تضامنا مع ضحايا حادثة القطار

 
أنشطة جمعوية ونقابية

المهرجان الدولي للفيلم يعود لمدينة الحسيمة


جمعية بلسم للتنمية و التضامن تنظم حملتها الطبية الأولى بدار الاطفال بوسافو لفائدة نزلاء الدار والجمعية الخيرية الاسلامية مولاي رشيد

 
شؤون سياسية وإقتصادية

الحكومة المغربية تعد لائحة تفويت بعض القطاعات الحيوية للخواص


جبهة القوى الديمقراطية تعتبر الخطاب الملكي لافتتاح البرلمان رد اعتبار للعمل السياسي الجاد وتحفيز للأحزاب من أجل الاضطلاع بوظائفها الدستورية الجديدة

 
آراء مختلفة

انتظار ....


اختيار خاطئ

 
أخبار الجهة

تفكيك شبكة إجرامية تُتاجر في المخدرات والسيارات المسروقة بالفنيدق


هذه كمية المخدرات التي ضبطتها القيادة الجهوية للدرك الملكي بتطوان من الفاتح من شتمبر2018 إلى غاية 15 أكتوبر الجاري

 
قضايا المواطنين

مستشار جماعي بجماعة الزيتون يستفسر عن سبب إقصاء دائرته من الإصلاحات المقررة سابقا

 
 

في غياب توفير الحافلات الكافية ، و أمام جشع بعض سائقي سيارات الأجرة لماذا لا يتم الترخيص للحافلات الصغيرة بنقل المواطنين ؟


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 11 يوليوز 2017 الساعة 53 : 07



تطوان نيوز

 

يتساءل المواطنون رواض الشواطئ في فصل الصيف  بتطوان ، عن سكوت السلطات المحلية سواء في إقليم تطوان  أو إقليم المضيق الفنيدق عن الفوضى التي يعرفها  قطاع النقل ، الوضع الذي كان سيسبب كارثة عندما حاول "طفل"  رشق حافلة بالحجارة بعدما لم تتوقف  لنقل المصطافين بمدخل مدينة مرتيل  . هذا  في غياب مراقبة تعريفة النقل و لجوء بعض أصحاب  سيارات الأجرة للمضاربة و ابتزاز المواطنين أمام أعين السلطات التي تغض الطرف و تفضل المثل الذي يقول " كم من حاجة قضيناها بتركها"  ، تساءل هؤلاء المواطنين عن عدم التصريح  لأصحاب الحافلات الصغيرة " إسبرنتير" نقل المواطنين بتعريفة مناسبة على الأقل ليلا ، علما أن  المصطاف غالبا ما يفضل البقاء بمدن مرتيل و المضيق إلى ساعة متأخرة من الليل ...

 

 


618

0


البث الحي للجزيرة الوثائقية بجودة عالية HD (Beta)

beIN SPORTS News HD

بث مباشر - بوبا - افلام كرتون كيدو 🔴




الحكومة ترفع الراية البيضاء أمام لوبيات التعليم الخاص

آلو الرئيس.....

إرتفاع صاروخي في أثمان الخضر و الفواكه بتطوان

جمعية سيدي صالح للتنمية الإجتماعية و الرياضية توزع الأكياس البلاستيكية بمناسبة عيد الأضحى

الترقيات الحزبية والتزكيات الانتخابية: أوراق استقطاب للنخب، وخطر يعصف تماسك بنيان الأحزاب

تحالف بين الأحرار و الأصالة و المعاصرة على مستوى مدينة المضيق بإسم تحالف المحبة

وكلاء لائحة حزب الأصالة و المعاصرة بتطوان يتواصلون مع وسائل الإعلام بعقدهم ندوة صحفية.

حادثة سير مميتة في الطريق الرابط بين مرتيل و كابونيكرو

أمن تطوان يقوم بحملة واسعة بحي الطوب قصد إعتقال مروجي المخدرات القوية

بلاغ حول أفلام المهرجان الدولي الرابع أوروبا الشرق للفيلم الوثائقي بطنجة

في غياب توفير الحافلات الكافية ، و أمام جشع بعض سائقي سيارات الأجرة لماذا لا يتم الترخيص للحافلات الصغيرة بنقل المواطنين ؟





 
أخبار تطوان

برلمانيون من تطوان لم يقدموا للغرفة أي سؤال كتابي


ايقاف شابين بحي بوعنان و بحوزتهم 222 قنينة خمر و 31 أنبوب من مخدر اللصاق


عودة إلى موضوع المركز الجهوي لتحاقن الدم بتطوان

 
الأكثر مشاهدة

شرطة المرور بمرتيل


زيارة ليلية تطيح بمدير مستشفى محمد السادس بالمضيق


تم إطلاقها بشراكة مع (OCP).. أميمة الكرسيفي تفوز بجائزة بلكاهية


طنجة..سقوط شخص من الطابق السابع إنتحار أم جريمة قتل ؟؟؟


حجز بضائع مهربة في ميناء طنجة المتوسط


أمن تطوان يعتقل المدعو ( لحمق) بعد مطاردة بحي العيون


وزير الداخلية الاسباني يطالب برفع المساعدات المقدمة للمغرب لصدِ موجة المهاجرين

 
رياضة

لاعبو و مدربو و مستخدمو فريق نادي طلبة تطوان لكرة اليد يناشدون الضمائر الغيورة في المدينة للتدخل قصد إنقاذ الفريق


ميلاد نادي الانارة للكرة الحديدية التابع لجمعية المشاريع الإجتماعية لشركة أمانديس تطوان


المغربي عبد الرحمان بنشى يتوجا بطلا لإسكوندينافيا في الطاي بوكسينغ

 
بانوراما

(واتس آب )تعدل ميزة "حذف الرسائل المحرجة


(إنتل) تُطلق معالجات الجيل التاسع الجديدة


بعد عطلها بأيام… “إنستغرام” تعلن عن حدث جديد

 
إصدارات و ملصقات

المهرجان الوطني للتراث الشعبي في نسخته الثانية