20:38
    عناوين المراسلة :tetouanews.ma@gmail.com - tetouanews.press.ma@gmail.com         خطير جدا...تلطيخ مدخل القنصرية المغربية بطراغونة الإسبانية باللون الأحمر             لا صحة للقبض على الفنان عمرو يوسف وزوجته كندة علوش             جلالة الملك يعزي ملك إسبانيا إثر الإعتداء الإرهابي على الابرياء بمدينة برشلونة             المغرب..العزل يهدد رؤساء جماعات             اللمة 14 بوادي لو التنمية والتعدد الثقافي             تطوان .. حادثة سير تتسب في مقتل طفلين و بتر رجل إمرأة             رحيل (خالد مشبال)..ابن حينا (الطالعة) بتطوان             رحيل الإعلامي المتميز خالد مشبال             المؤسسة الأمنية بتطوان وبعمالة المضيق الفنيدق نمودج التميز والإجتهاد في ترسيخ الأمن والمصالحة مع المواطن             مرتيل ...العثور على جثة الشاب الذي إبتلعه البحر بعد ظهر اليوم             فيديرالية جمعيات مغاربة اسبانيا تصدر بيانا حول الإعتداء الإرهابي الذي عرفته إسبانيا             مريض نفسي يحاول ذبح ممرض بمستشفى الامراض العقلية بتطوان             المضيق تتزين لاحتضان مراسيم عيد الشباب المجيد             تطوان...جريمة قتل بحي سانية الرمل             من 5000 موقع إخباري 350 موقع فقط تقدم بطلب تسوية الوضعية             تغيير شامل للمقررات الدراسية..             فنيدق .. عميد شرطة يتعرض للتعنيف من طرف مواطنة             برشلونة .. حادثة دهس بسيارة ، و الحديث عن عملية إرهابية             هذا هو تاريخ رفع الدعم عن غاز البوطان، و هذه هي الطريقة             المحكمة الادارية بالرباط ترفض طلب الطعن الذي تقدمت به المعارضة الاتحادية بمرتيل            
http://tetouanews.ma/news14.html http://tetouanews.ma/imagesnews/150014488102.gif
كاريكاتير و صورة

تلزمنا حرب ؟؟؟؟!!!!
 
قناة تطوان نيوز

الإرهاب يضرب بقوة ببرشلونة أول فيديو من وسط الحدث


محمد الغياتي مدير مديرية الزبناء بأمانديس تطوان يقدم شروحات حول فاتورة إستهلاك الماء و الكهرباء


الدار البيضاء جمعيات المجتمع المدني تنتفض ضد عمدة المدينة و هذا هو السباب

 
جريدتنا على الفايس بوك
 
مجتمع

رحيل الإعلامي المتميز خالد مشبال


مرتيل ...العثور على جثة الشاب الذي إبتلعه البحر بعد ظهر اليوم

 
خدمة rss
 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 
 
شؤون سياسية وإقتصادية

هذا هو تاريخ رفع الدعم عن غاز البوطان، و هذه هي الطريقة

 
أنشطة جمعوية ونقابية

فيديرالية جمعيات مغاربة اسبانيا تصدر بيانا حول الإعتداء الإرهابي الذي عرفته إسبانيا


المضيق ..تاسيس فرع المنتدى المغربي للتعبئة الوطنية لدعم الحكم الداتي في الصحراء المغربية

 
آراء مختلفة

رحيل (خالد مشبال)..ابن حينا (الطالعة) بتطوان

 
من هنا وهناك

المغرب..العزل يهدد رؤساء جماعات

 
 

توشيحات ملكية بمناسبة عيد الشباب.. وربيعي ومومو وشوقي ودوزي أبرز الموشحين


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 01 شتنبر 2016 الساعة 02 : 16



المصدر : و م ع
 

ترأس الملك محمد السادس، مرفوقا بولي العهد الأمير مولاي الحسن، والأمير مولاي رشيد، اليوم الأحد بقصر مرشان في مدينة طنجة، حفل استقبال بمناسبة الذكرى الـ 53 لـ”عيد الشباب”.. وبهذه المناسبة، وشح الملك عددا من الشخصيات بأوسمة.

وهكذا، وشح الملك محمد السادس بوسام المكافأة الوطنية من درجة قائد كلا من رشيد بنزين، كاتب ومفكر في الشأن الإسلامي مقيم بفرنسا، وكريم مطلب المتصرف العام لمتحف اللوفر بباريس، ورشدي زم ممثل ومخرج دولي، ومحمد ربيعي أول ملاكم مغربي عربي إفريقي يفوز بلقب بطل العالم في الملاكمة 2015، وفائز بالميدالية البرونزية بالألعاب الأولمبية الأخيرة بريو، ووليد الركراكي مدرب في كرة القدم ولاعب محترف سابقا، والمرحوم موحى والحسين أشيبان المعروف بـ”المايسترو” رئيس فرقة فلكلورية أمازيغية سابقا، وتسلم الوسام ابنه السيد الحسين أشيبان.

وسام المكافأة الوطنية من درجة ضابط وشح به الملك كلا من عبد العاتق بنشيكر، إعلامي ومنشط تلفزي، ودينا بنسعيد عازفة على آلة البيانو شاركت في عدة ملتقيات عالمية، والمحجوب الراجي ممثل رائد ونجم المسرح والتلفزيون، ومريم المبارك بطلة العالم في “مواي طاي” سنة 2016 بالسويد، ومصطفى الدرقاوي منتج سينمائي وتلفزي.

كما وشح الملك خولة أوحماد وأشرف أوشن، وهما على التوالي بطلة العالم في رياضة الكاراطي في وزن 50 كيلوغراما وبطل العالم في رياضة الكاراطي في وزن 84 كيلوغراما بأندونيسيا، وبشرى مرمول التي هي بطلة شابة في ميدان الفروسية، وأحمد الفقهي المعروف بـ”عبد المنعم الجامعي”، فنان ومطرب، وغيثة بنعبد السلام الفنانة المطربة، وعبد العزيز الطاهري، شاعر وملحن، عضو سابق في مجموعة “جيل جيلالة”، والمرحومة ليلى العلوي، المصورة التي توفيت بتاريخ 18 يناير 2016 إثر الاعتداءات الإرهابية لواغادوغو، وتسلم الوسام أخوها سليمان العلوي.

وبنفس الوسام وشح الملك خالد أوطالب، لاعب سابق لكرة المضرب ومدير لمسابقات دولية، والمرحوم مصطفى إدريسي مسناوي، باحث وناقد سينمائي مغربي سابقا، وتسلم الوسام أرملته ليلى جمال، ومحمد الغاوي، فنان مطرب، ومحمد زبادي المعروف بـ”فؤاد زبادي”، فنان مطرب، وكبير مصطفى عمي الكاتب، وحسن حجاج، مصور وفنان معاصر.

ووشح الملك محمد السادس بوسام المكافأة الوطنية من درجة فارس كلا من أسماء المنور، فنانة مطربة، وعلي علوي، مؤسس جمعية تساهم في تعزيز التنوع الموسيقي بأوروبا، وهدى سعد، فنانة مطربة، وحميد فرجي المعروف بـ”حميد القصري”، مْعْلّم في موسيقى “كناوة”، وصوفيا المريخ، فنانة مطربة، وعبد العزيز الحطاب إبراهيمي، ممثل مسرحي وتلفزي، وجنات مهيد، فنانة مطربة، وعبد الحفيظ الدوزي، فنان مطرب في موسيقى “الراي”، وزهرة هيندي، فنانة مطربة مقيمة بالديار الفرنسية.

كما وشح الملك بنفس الوسام أحمد شوقي، فنان مطرب، وعائشة رضوان، فنانة مطربة عازفة على آلة القانون، ونزار إيديل، فنان مطرب، وكارين ساندرا جباري، بطلة في التزلج الفني على الجليد “باتينغ آرتيستيك”، وخليل بلقاس المعروف بـ”دي جي فان”، موزع موسيقي، وسمير الموجاري، كاتب كلمات، ومحمد المرضي، كاتب كلمات، ومهدي مزايين، ملحن، وعبد الفتاح كريني، فنان مطرب، ومحمد بوصفيحة المعروف بـ”مومو”، منشط إذاعي، وطارق بكاري، كاتب، أحد الفائزين بجائزة المغرب للكتاب 2016.

ووشح الملك محمد السادس بوسام الاستحقاق الوطني من الدرجة الثانية إيناس ساعيف، تلميذة من الجالية المغربية المقيمة بفرنسا حاصلة على معدل 19,60/20 في الباكالوريا.

وفي ختام هذا الحفل، تقدم للسلام على الملك أنس السماري، شاب يبلغ من العمر 21 سنة في وضعية إعاقة، يحظى منذ سن السادسة برعاية الملك محمد السادس، ما مكن هذا الطفل من متابعة دراسته بكندا وتجاوز الإعاقة.. وكان أنس السماري مرفوقا بوالدته، ماجدة كرمة.






توشيحات ملكية بمناسبة عيد الشباب.. وربيعي ومومو وشوقي ودوزي أبرز الموشحين

فوضى مصحة النخيل بتطوان بين الإهمال والاستثمار

المواطن العربي البائس يسأل المثقفين

ايقاف سيدة متهمة بمحاولة خطف طفل صغير بمرتيل

توشيحات ملكية بمناسبة عيد الشباب.. وربيعي ومومو وشوقي ودوزي أبرز الموشحين




franceinfo - DIRECT TV - actualité france et monde, interviews, documentaires et analyses


 
إشهار

L & K Beauty


BOULON JET 7

 
أخبار تطوان

تطوان .. حادثة سير تتسب في مقتل طفلين و بتر رجل إمرأة


مريض نفسي يحاول ذبح ممرض بمستشفى الامراض العقلية بتطوان


تطوان...الوزيرمحمد بنعبد القادر يوقع اتفاقية تعاون مع عشر جماعات حضرية وقروية

 
أخبار الجهة

اللمة 14 بوادي لو التنمية والتعدد الثقافي


المضيق تتزين لاحتضان مراسيم عيد الشباب المجيد

 
رياضة

شطرنج ... البطل المغربي امين الفزاري يتألق في دوري ابو ظبي


جامعة ألعاب القوى تشيد بأداء النخبة الوطنية في بطولة العالم بلندن

 
أخبار وطنية ودولية

خطير جدا...تلطيخ مدخل القنصرية المغربية بطراغونة الإسبانية باللون الأحمر


جلالة الملك يعزي ملك إسبانيا إثر الإعتداء الإرهابي على الابرياء بمدينة برشلونة

 
بانوراما

لا صحة للقبض على الفنان عمرو يوسف وزوجته كندة علوش

 
إصدارات و ملصقات

اللمة 2017 ...مهرجان وادلاو


واد لاو...مسابقة في التشكيل و إلقاء الشعر