02:11
    عناوين المراسلة : التواصل عبر خدمة الوات ساب WhatsApp على الرقم 0641706015 - tetouanews.ma@gmail.com -        
مائوية الفنون التشكيلية بتطوان و الجهة

فنان تشكيلي مغربي يهدي المغرب جائزة عالمية ....


معرض الفنان أحمد بن يسف من1 فبراير إلى 1 مارس 2019 برواق الفن تطوان


(الشعر والتشكيل) موضوع ندوة فكرية نقدية بتطوان

 
قناة تطوان نيوز

طريقة سهلة مع موقع غوغل لمعرفة إن كانت الصورة حقيقية أم مركبة


مقتطفات من الندوة الصحفية التي عقدها عبد الواحد بنحساين بعد مقابلة الدفاع الحسني الجديدي


اللقاء الذي جمع البرلماني عمر بلفريج بسكان جماعة السحتريين بتطوان


السدود القضائية بمداخل مدينة تطوان ليلة رأس السنة


خروج جثمان المرحوم الشرطي عبد الواحد العلوي من مستشفى سانية الرمل


Rotary tetouan نوادي روتاري طنجة تطوان ينظمون قافلة طبية


مواكبة الإستعدادات الأمنية بتطوان بمناسبة رأس السنة الميلادية


أفاسكا: يومان بالمنتزه الوطني تلسمطان, بأجمل البلدان: (المغرب الحبيب)'


الندوة الصحفية التي عقدها مدرب المغرب التطواني بعد الهزيمة أمام حسنية أكادير 1-2


دردشة من برامج قناة تطوان نيوز 2019

 
جريدتنا على الفايس بوك
 
مجتمع

مرتيل .. الأملاك المخزنية تحاول الإستلاء على أملاك السكان الأصليين لمدينة مرتيل من أجل تفويتها لمافيا العقار


بالصوت و الصورة ، الوقفة الإحتجاجية التي نظمتها النقابة المستقلة لأطباء القطاع العام بتطوان


ساكنة الفنيدق تتضامن مع المحتاجين من ساكنة الأطلس المغربي‎

 
أنشطة جمعوية ونقابية

نادي المواطنة والشؤون البرلمانية ينظم زيارة تربوية تفقدية لفضاء الذاكرة التاريخية للمقاومة والتحرير بمدينة تطوان

 
شؤون سياسية وإقتصادية

جبهة القوى الديمقراطية تطالب في بلاغ صادر عن أمانتها العامة بتحقيق العدالة الجبائية، عبر التوازن في تضريب الرأسمال والعمل

 
قضايا المواطنين

كراج يتحول الى ورشة سرية للصباغة بدون ترخيص من السلطة المعنية

 
 

خطير جدا ملحقة قيادة وزارة الداخلية بجماعة الزيتون تتحول إلى وكر لتعاطي المخدرات و الدعارة


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 07 فبراير 2017 الساعة 24 : 08



تطوان نيوز

تحولت ملحقة وزارة الداخلية التابعة لقيادة جماعة الزيتون إلى وكر للدعارة و تعاطي المخدرات ، بعدما تم إهمالها ، فقد تم سلب كل محتوياتها  بما فيها الابواب و النوافذ ، و حسب  مصادرنا ،  ميزانية  ضخمة صرفت لإنشائها . و لعل الصور تظهر الوضعية التي  ألة إليها هذه المؤسسة التي من المفروض أن تقرب الإدارة من المواطن.

من جانب أخر  تم إستدعاء مجموعة من الشباب من نشطاء  جمعية سيدي صالح للتنمية  و بعض المستشارين من طرف السلطة لسبب بسيط هو أنهم قاموا مقام الجماعة  بإضافة بعض  مصابيح  الإنارة العمومية خصوصا في خط يعرف حركة  المارة خصوصا من التلاميذ .... فهل سيتدخل والي الجهة و يفتح تحقيق في الفوضى التي تعرفها  هذه الجماعة. علما أن البناء العشوائي ينخر جسم هذه الجماعة  "على عينك ابن عدي" كما يقول المثل التطواني......




1051

0


برامج متنوعة

أربعة حلقات من برنامج قهوة الصباح

تسعة قنوات إخبارية متنوعة مباشرة

إشهار "الزيانة ليلى--- التعديلة التطوانية"

قناة تطوان نيوز الرياضية




تعقيب على بيان الشيخ القرضاوي بخصوص مؤتمر غروزني

تأكيد خبر إعتقال خلية إرهابية تنشط بين طنجة و المضيق

خطير جدا السفير الإسباني بالمغرب يصل إلى سبتة المحتلة عبر تطوان للإحتفال بالعيد الوطني و يتجاهل مشكل طلبة ثانوية البلار

جمعية أمهات و آباء وأولياء تلاميذ مدرسة القلم 3 بطنجة تصدر بيانا للرأي العام

خطير جدا دواء مفترض يعالج الزكام ، يرسل مواطنا لقسم المستعجلات بتطوان

خطير جدا بتطوان .. عائلة تتعرض لهجوم و عنف و إعتقال في الساعة الرابعة صباحا و المهاجم رجال السلطة + فيديوهات و صور.

عندما يتحول حاميها حراميها ، هذا حال مدينة تطوان

خطير جدا محطات البنزين متهمة بسرقة المغاربة والغش في العدادات

مكتب "الخيام" يوقف موال ل "داعش" له علاقة بعناصر التنظيم بفرنسا

إسبانيا ترضخ لاحتجاجات بني أنصار ستلغي عدة رحلات وتخضع ربابنتها ومضيفاتها لمراقبة نسبة استهلاك الكحول

خطير جدا ملحقة قيادة وزارة الداخلية بجماعة الزيتون تتحول إلى وكر لتعاطي المخدرات و الدعارة




حلقات برنامج قهوة الصباح على قناة تطوان نيوز

Rotary tetouan نوادي روتاري طنجة تطوان ينظمون قافلة طبية

طريقة سهلة مع موقع غوغل لمعرفة إن كانت الصورة حقيقية أم مركبة


 
قهوة الصباح

قهوة الصباح في ضيافة الشاعر و القاص الأستاذ عبد الرحمن زيوزيو


برنامج قهوة الصباح يخصص حلقة خاصة للأستاذ الموسيقار أحمد حبصاين بمناسبة إختياره شخصية السنة من طرف تطوان نيوز


برنامج قهوة الصباح يستضيف في حوار حصري الاستاذة الزهرة حمودان الادريسي

 
أخبار تطوان

حادثة سير مميتة بتطوان


إيقاف 3 اشخاص بسيارة رباعية الدفع و على متنها 3010 قرص من مخدر ريفوتلير


الزميلة المتميزة ( صدى تطوان ) تكرم مجموعة من الاسماء من بينهم تطوان نيوز

 
رياضة

النادي الرياضي الفنيدق يفوز على حسنية جرسيف‎


المضيق فوز العداء المغربي محمد اكرام من جامعة الحسن الثاني بالدار البيضاء بالنسخة الأولى من السباق الدولي الأول، 10 كلم


المغرب التطواني يحقق نتيجة الفوز خارج ميدانه

 
أخبار وطنية ودولية

المدير العام للأمن الوطني يوجه رسالة تنويه إلى ضابط أمن ممتاز يعمل بولاية أمن فاس وهدا هو السبب


بعد إنزياح المرتفع الأصوري امطار متوقعة أخر الأسبوع ببعض مناطق المملكة


هزة أرضية بإقليم الدريوش

 
بانوراما

كيفية معرفة الصورة إن كانت حقيقية أم مركبة ( الجزء الثاني) الصورة بخلفية


فيديو...طريقة سهلة مع (غوغل) لمعرفة إن كانت الصورة حقيقية أم مركبة


أه منك يازمن ...

 
آراء مختلفة

السبب يبطل العجب !!..


إدانة..

 
أخبار الجهة

إيقاف أربعة أشخاص من طرف فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الامنية للمضيق و هذا هو السبب


بلاغ طنجة.. توقيف فرنسيين للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالاتجار في المخدرات


جريمة قتل بطنجة ليلة رأس السنة