02:25
    عناوين المراسلة : التواصل عبر خدمة الوات ساب WhatsApp على الرقم 0641706015 - tetouanews.ma@gmail.com - tetouanews.info@gmail.com        
قناة تطوان نيوز

معاناة سالكي الطريق الرابطة بين الحسيمة وشفشاون بسبب التساقطات الثلجية


الخطاب الملكي السامي بمناسبة دكرى المسيرة الخضراء 06/11/2017


خطاب الملك محمد السادس أمام مجلس النواب 13 أكتوبر2017

 
جريدتنا على الفايس بوك
 
مجتمع

الإعدام لقاتل مرداس و المؤبد لزوجة الضحية


مقتل امرأتين في حادث تدافع بمعبر باب سبتة‎


إيقاف مقاتلة تحمل أربعة مهاجرين بالحدود الوهمية بين مليلية المحتلة و المغرب

 
خدمة rss
 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 
 
أنشطة جمعوية ونقابية

تطوان : الشباب يناقش على مر يومين خطاب التطرف والسلوكات العنفية


مجلس عمالة المضيق-الفنيدق يعقد لقاء مع أنصار و محبي أتلاتيكو مدريد الاسباني‎


بيان توضيحي من بينيا ريماطي بخصوص إشكالية التبرع بالدم.

 
آراء مختلفة

البحث عن المغرب الممكن!


القلم الحر


المدينة الفاضلة

 
 

أخبار تطوان

أول غضبة لعامل تطوان تطيح برئيس دائرة الأزهر
بسبب ما صارت تعرفه العديد من الأحياء الشعبية من انتشار المخيف والمهول للبناء العشوائي، حيث تحولت هذه الأحياء الغير منظمة البنية وبدون ترخيص أو فرض قرار الترصيف الجاري به العمل والذي تفرضه السلطة على المنازل التي هي في طور البناء، كما تفتقر هذه الأحياء لأبسط شروط السلامة ومقومات ...

تطوان من بين المدن المغربية بدون صفيح
تطوان ستكون من بين المدن المغربية الست التي سيتم الإعلان عنها مدن بدون صفيح ، هي مدن جديدة سيتم إعلانها بدون صفيح لسنة 2017.. يتعلق الأمر بكل من القصر الكبير وتطوان وسطات والبروج وعين عتيق ومولاي يعقوب، فيما عرفت سنة 2016 مدينة واحدة بدون صفيح و هي سيدي سليمان. وبلغ لحد الآن...

من له مصلحة في إبعاد الوالي الوليدي و لماذا ؟ ... حقائق تنشر لأول مرة
~ن – البقالي ~بين الفينة و الأخرى بتعرض والي أمن تطوان لهجمات منظمة عبر بعض الجرائد الصفراء سواء ورقية أو إلكترونية ، غير أن أسوء هذه الهجمات هي التي يتعرض لها عبر بعض الصفحات المفبركة على موقع التواصل الإجتماعي "فايسبوك".~لا يخفى على أحد الموقع الجغرافي الذي تتواجد عليه و...

بعد جمعية الكرامة للدفاع عن حقوق الانسان فرع تطوان ، برلماني حزب البام بدائرة تطوان يقود إدعمار إلى المحكمة.
~ لم يتأخر السيد نور الدين الهروشي المطالسي البرلماني عن دائرة تطوان كثيرا ، حتى طالب عبر محاميه السيد محمد حجي في شكاية موجهة إلى السيد رئيس المحكمة الإبتدائية بتطوان توصلت تطوان نيوز بنسخة منها بإسم حزب الأصالة و المعاصرة فرع تطوان بتطبيق ~المادة 37 من القانون التنظيم...

تطوان.. تنصيب عامل عمالة إقليم تطوان السيد يونس التازي
بحضور وزير السياحة السيد راشد الطالبي العلمي ، و السيد والي جهة طنجة تطوان الحسيمة ، و كذلك برلمانيو و مستشارو الإقليم ، و حضور أيضا شخصيات مدنية و عسكرية تم تنصيب صباح اليوم السيد يونس التازي عاملا على عمالة إقليم تطوان ...

من يؤدي فاتورة نظافة تطوان ؟.
سؤال على كل تطواني يؤدي واجبه إتجاه الدولة أن يطرحه .~و عليه فإن هذا المواطن عندما يطمح في مدينة نظيفة ، يكون ذلك من حقه ، بإعتبار أن الدولة تأخذ حقها منه "مثلث و بربع "كما يقول المثل . غير أن الكثيرون سيتساءلون عن علاقة كل هذا بالصورة ، و قد تم تنظيم المكان و أصبح يوم العيد...

تطوان تتنفس الصعداء يوم عيد الفطر
ما اجمل ان تمر بشوارع الحمامة البيضاء و هي على عهدها بما كانت عليه في السابق. جدران أبنيتها البيضاء رغم ذبولها من قلة التجيير كما كانت سابقا لا تزال تحمل بين طياتها روعة هندستها الآفلة، و شوارعها الباكية على هدوئها تعبر عن معاناتها التي تركت الحزن فيها و العياء من جراء ما تتحمل...

من هو يونس التازي الذي عينه الملك عاملا على عمالة إقليم تطوان ؟
تطوان نيوز~عين صاحب الجلالة الملك محمد السادس،أمس الأحد، يونس التازي عاملا على إقليم تطوان، و هو من مواليد 22 أكتوبر 1974.~استهل يونس التازي، وهو خريج المدرسة المحمدية للمهندسين شعبة الهندسة المدنية سنة 1997، مساره المهني كعضو بديوان وزير التجهيز والبيئة بين سنتي 1997 و1998، ...

من يريد (زعزعة) الصورة الجميلة التي رسمها الوليدي في مخيلة وذاكرة التطوانيين
من يدفع الضريبة هم الناجحون رغم أن هذه الضريبة لا تصيب صاحبها بخيبة الأمل بل في معظم الأحيان تجعله أكثر إصراراً علي مواصلة تقدمه وأكثر استمرارية وعزيمة وإرادة وتحد لأن نشوة النجاح تطغي علي أي ضريبة مهما إن كاننت، خاصة إذا كان هؤلاء الناجخون ممن أوكل لهم أمر أمن وسلامة المواطنين....

إنجاز أول نفق بتطوان بنسبة 100%
تطوان نيوز~من المنتظر أن يعرف أول نفق تم إنجازه بمدينة تطوان ، إنطلاقته ، في الايام القليلة القادمة ، بعدما أن تم إنجازه بنسبة 100%. هذا النفق الذي سيخفف حركة السير على مستوى الطريق الدائري بنقطة مدارة شارع الدار البيضاء ، شارع 9 ابريل التي تعرف إكتظاظا كبيرا خصوصا في فصل الص...

تطوان...إدانة الأستاذ صاحب الجنس مقابل النقط بسنة سجن نافذة
لم يكن احد يتوقع ان الحكم اعلى لاستاد سيكون مخففا . حيث اصدرت غرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف بتطوان مساء يوم الثلاثاء 20 يونيو 2017 حكمها في القضية التي باتت تعرف بالجنس مقابل النقط و التي أصبحت قضية رأي عام لما أثارته من نقاش..سنة سجنا نافدة بعد استبعاد كل التهم الموجهة إلي...

تفكيك شبكة متخصصة في سرقة السيارات الفارهة بتطوان
تمكنت مصالح الشرطة القضائية بتطوان، يوم السبت 17 يونيو الجاري، من ايقاف شخصين يشتبه فيهما تشكيل عصابة إجرامية متخصصة في سرقة السيارات. وذكر مصدر مطلع أن تفكيك الشبكة جاء بعدما تقدم أحد المواطنين بشكاية يؤكد فيها تعرض سيارته الفارهة للسرقة، أمس الجمعة، بحي الحنش الثاني قرب سيدي ع...

جمعية حقوقية تحرك المتابعة القضائية ضد محمد إدعمار على خلفية إستعماله لممتلكات جماعية إثر حملة الإنتخابات التشريعية .
توصلت تطوان نيوز بنسخة من مضمون طلب متابعة السيد محمد إدعمار رئيس الجماعة الحضرية لتطوان و البرلماني السابق عن دائرة تطوان ، تقدمت بها جمعية الكرامة للدفاع عن حقوق الإنسان فرع تطوان.~و يذكر أن المحكمة الدستورية كانت قد أصدرت حكم بإلغاء مقعد السيد محمد إدعمار النائب البرلماني...

ضبط 15 طن من الدقيق الفاسد معدة للتسويق بحي السكنى و التعمير بتطوان
تم ضبط 15 طنا من الدقيق الفاسد كان مُعدا للتسويق في أحد المحلات التجارية بتطوان ، الكمية تم ضبطها من طرف لجنة مختصة تابعة للسلطات العمومية ، إثر معاينة ميدانية قامت بها لجنة متخصصة تتكون من قسم الشؤون الاقتصادية بعمالة اقليم تطوان، والمصلحة البيطرية التابعة للمكتب الوطني للس...


الأولى \"\" 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 \"\" الأخيرة




 
أخبار تطوان

صورة لسيارة دولة تستفز رواد الفيسبوك بتطوان


تلاعبات تطال مباراة توظيف 62 أستاذة تعليم العالي مساعد الخاصة بجامعة عبد المالك السعدي بتطوان.‎


زرميطة ..يقع أخيرا في قبضة أمن تطوان

 
أخبار الجهة

السلطات الإسبانية تغلق معبر (طرخال) المشؤوم و أصوات تطالب بوضع حد للتهريب بالمعبر


للمرة الثالثة خلال 24 ساعة.. الأمن المغربي يحبط محاولة جماعية لاقتحام سبتة


جمعية تواصل للتجديد التربوي والتعلم الرقمي تختتم سنة 2018 بتنظيم تكوين جهوي بشفشاون

 
رياضة

البطل الواعد أحمد أوطلي يتألق في ليلة الأبطال بمدينة العيون‎


حارس المغرب الفاسي والمنتخب الوطني المغربي سابقا حميد الهزار في ذمة الله


فرانس فوتبول تختار المهدي بنعطية أفضل لاعب مغاربي خلال سنة 2017

 
أخبار وطنية ودولية

الغرفة التجارية بالدار البيضاء.. ياسر عادل يستقبل ممثلين عن مجلس رجال الأعمال المغربي السعودي


دولة عربية تحول هواتف مواطنيها إلى أجهزة تجسس


المفوضية السامية لحقوق الإنسان.. ظروف اعتقال الطفلة تميمي مثيرة للقلق

 
بانوراما

الوجبات السريعة تجعل الجهاز المناعي أكثر عدوانية على الجسم


لعبة الحوت الأزرق الإلكترونية تقتل طفلا أخرا شنقا


الدورة السابعة لمهرجان واد نون السينمائي